الجماهير تعيش أجواء رائعة في مؤازرة المنتخب بقاعات سينما " سينيكو"

21 Jan 2024
الجماهير تعيش أجواء رائعة في مؤازرة المنتخب بقاعات سينما " سينيكو"

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية:

عاشت الجماهير البحرينية أجواء رائعة في قاعات شركة البحرين للسينما "سينيكو" والتي احتضنتهم لمشاهدة مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام ماليزيا التي أقيمت السبت 20 يناير 2023 وانتهت لمصلحة الأحمر 1/0 بمبادرة من اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع شركة البحرين للسينما.

واستمتعت الجماهير في كلا من سينما مجمع السيف بمنطقة ضاحية السيف وسينما مجموع الواحة بمنطقة الجفير وسينما مجمع وادي السيل بالرفاع وسينما الليوان بمنطقة الهملة حيث حضرت أعداد جيدة من الجماهير لمتابعة المباراة في الشاشات العملاقة للشركة.

وتقديرا للجماهير قامت اللجنة الأولمبية بتوزيع هدايا على الحضور وأقيمت مسابقات مع تقديم هدايا عبارة عن قمصان المنتخب مقدمة من الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وتواجد موظفو اللجنة الأولمبية قبل المباراة بأكثر من ساعتين في القاعات الأربع من أجل تنظيم عملية دخول الجماهير بالتعاون مع موظفي شركة البحرين للسينما والذين قاموا بتسهيل عملية دخول الجماهير وتنظيمهم بصورة سلسلة.

وأكثر ما زاد نجاح الفعالية هو نهاية المباراة بفوز المنتخب في الدقائق الأخيرة من بدل الوقت الضائع من الشوط الثاني بأقدام اللاعب علي مدن وهو ما حول القاعات الأربع إلى ساحات فرح وبهجة بهذا الفوز الذي عزز آمال المنتخب في بلوغ الدور الـ 16.

 

 

Latest News Latest News

Latest News

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph...

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patro...