عيسى بن علي يشارك في اجتماع مجلس إدارة FIBA Foundation

عيسى بن علي يشارك في اجتماع مجلس إدارة FIBA Foundation

المنامة، مملكة البحرين
22 يونيو 2026
عيسى بن علي يشارك في اجتماع  مجلس إدارة FIBA Foundation

شارك سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وعضو مجلس إدارة مؤسسة الاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA Foundation)، في الاجتماع الدوري لمجلس إدارة المؤسسة الذي عُقد الإثنين 22 يونيو 2026 عبر تقنية الاتصال المرئي، بمشاركة أعضاء المجلس وممثلي الاتحاد الدولي لكرة السلة.
وناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، والمتعلقة بمشاريع وبرامج المؤسسة الرامية إلى تسخير كرة السلة كوسيلة لتعزيز التنمية المجتمعية وترسيخ القيم الإنسانية والتعليمية في مختلف أنحاء العالم، إلى جانب استعراض أبرز المبادرات التي نفذتها المؤسسة خلال الفترة الماضية وخططها المستقبلية.
ويأتي الاجتماع في إطار متابعة مجلس إدارة المؤسسة لمسار العمل وتنفيذ البرامج والمبادرات الدولية التي تستهدف إحداث أثر إيجابي ومستدام من خلال لعبة كرة السلة حول العالم.

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

عيسى بن علي يشهد مباراة السعودية واسبانيا بكأس العالم 2026

تلبية لدعوة رسمية بمقر السفارة السعودية بالمملكة عيسى بن علي يشهد مباراة ال...

لجنة تكافؤ تدشن وثيقة تجديد الولاء والتأييد لجلالة الملك المعظم

لجنة تكافؤ تدشن وثيقة تجديد الولاء والتأييد لجلالة الملك المعظم

Hessa bint Khalid Honours Bahraini Women Excelling in Sport and Academia

أكدت أهمية التميز الرياضي والعلمي حصة بنت خالد تستقبل عدد من الكوادر واللاع...