تأجيل لقائنا الكروي أمام عمان بالألعاب الخليجية للشباب

17 أبريل 2024
Bahrain’s Teams Set for Action in Gulf Youth Games, Football Match Postponed

دبي - هشام جعفر  ( تصوير - علي الحلواجي)

يبدأ منتخبنا الوطني للعبة التايكواندو عند الساعة الثامنة من صباح اليوم الأربعاء بتوقيت مملكة البحرين مشواره رسميا في منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب والمكون من 9 لاعبين ولاعبات وذلك على مجمع زايد الرياضي بأمارة الفجيرة. 

ويتطلع جميع المشاركين بتسجيل أفضل النتائج الإيجابية لنيل بلوغ التأهل للأدوار النهائية.

وكان جميع اللاعبين واللاعبات انهوا التدريبات والتهيئة المطلوبة بقيادة المدرب عبدالحميد إبراهيم أقيمت على مدار يومين في الصالة الرياضية بمقر إقامته بجانب إجراء إنهاء عملية الاوزان .

وفي سياق متصل يدشن منتخب العاب القوى أولى مشاركاته التي ستقام فعاليتها بنادي ضباط شرطة دبي بمشاركة اللاعبين واللاعبات سالم بخيت –احمد محمود – مايسة التميمي ومريم محمد في سباقات (100 متر-200 – 800 -110 حواجز والوثب العالي) ، وكان منتخب العاب القوى قد حرص على تهيئة الأجواء في المنافسة بإقامة حصتين تدريبتين منفصلتين لرفع معدل الحفاظ على مستوى العامل البدني المطلوب في اليوم الأول . 

كما يدشن منتخب العاب القوى البارالمبية لـ"ذوي العزيمة " انطلاقة مشوارهم اليوم بنادي ضباط شرطة دبي أيضا بمشاركة كافة اللاعبين أحمد نوح – سيد حسين احمد – فاطمه احمد وزينة البلوشي في منافسات العاب جري الكراسي لمسافة (100 متر- 200 -400) ،  بجانب المشاركة في ألعاب الميدان (رمي الرمح – القرص - القلة).

راشد : نطمح في تسجيل أرقام جديدة

قال مدرب العاب القوى عماد راشد نعول على مشاركة جميع اللاعبين واللاعبات من خلال مشاركتهم لتسجيل أفضل النتائج في الدورة كما نسعى الى تحطيم الأرقام السابقة إليهم وتحقيق أرقام جديدة في سجلاتهم التي سترفع من تصنيفهم في لعبة العاب القوى البحرينية المتميزة دائما من خلال مشاركاتها في كافة المحافل فيمكنهم للصعود على منصات التتويج وهذا ما نتمناه بعودة اللاعبين متوجين بالميداليات الذهبية جميعا.

 

 

الغزال: استعداداتنا تبشر بخير 

ابدى مدرب منتخب ذوي العزيمة علي الغزال بان الاستعدادات للمشاركة في الدورة جاء وفق التخطيط والاختبارات الذي سيضع اللاعبين دون شك في المنافسة على المراكز الأولى ، موضحا أن الجميع متحمس في خوض المنافسة لإبراز إمكانياتهم التي ستعكس مدى حرصهم في رفع اسم المملكة في جانب ألعاب ذوي العزيمة .

 

سيد حسين : نتطلع لتحقيق الذهب 

ابدى لاعب منتخبنا لألعاب القوى لفئة "ذوي العزيمة" عن تطلعه مع زملائه اللاعبين تفاؤله في تحقيق الميداليات الذهبية من خلال مشاركتهم في منافسات الدورة ، مبينا ان التحضيرات المبكرة التي اعددناها قبل شهرين تدفعنا الى تحقيق انجاز لمملكة البحرين ، وهو على ثقة تامة بان منتخبنا لم يعود خالي الوفاض ، متمنيا كل التوفيق لزملائه في كافة الألعاب التي سيشاركون فيها بدأ من اليوم. 

 

بعثة منتخب الشراع والجوجيستو يحطان رحالهما في ابوظبي

 

حطت بعثتي لعبتي رياضة الشراع والجوجيستو رحالهما في إمارة أبوظبي يوم امس الثلاثاء وذلك للانضمام بجانب بقية المنتخبات الوطنية المشاركة في منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، ويرأس وفد منتخب الشراع نعمان الحسن عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية نائب رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية، بينما يرأس منتخب الجوجيستو رضا منفردي عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس اتحاد الجوجيستو .

ويتطلع منتخب الشراع والجوجيستو من خلال مشوارهما التنافسي المرتقب والتحدي في المحفل الكبير ، حيث يحدوهم إصرار كبير ورغبة جامحة الي تحقيق افضل النتائج المرجوة للتأهل نحو الأدوار النهائية ، إذ ستنطلق مشاركة منتخب الشراع الأولى اعتباراً من يوم غد الخميس في نادي ابوظبي للرياضات البحرية ، وبالمثل ستكون انطلاقة فعاليات منتخب الجو جيستو بصالة مبادلة ارينا .

 يمثل منتخب الشراع بقيادة المدرب قاسم بن جمعة يمثله 4 لاعبين من الجنسين وهم : وليد توفيق – وخليفة الدوسري – ابرار العالي وملاك دعيج ، بينما يمثل منتخب الجوجيستو بقيادة المدرب روبرت هنيك 5 لاعبين وهم: حمد محسن – يوسف رونالد – احمد البناء – سيد عدنان شرف وعبدالرحمن السيد. 

 

تقلبات الطقس تؤجل مواجهات كرة القدم 

 

قررت اللجنة المنظمة، وبالتنسيق مع الجهات المختصة، تأجيل انطلاقة مباريات كرة القدم والمقررة إقامتها يوم امس الثلاثاء، وذلك نظراً للأحوال الجوية وتقلبات الطقس التي تشهدها دولة الامارات العربية المتحدة ، وكان من المفترض ان يلتقي في الافتتاح منتخبنا الوطني امام نظيره العماني في المواجهة الثانية والتي يسبقها مواجهة منتخبا الامارات والكويت ، وسيتم تحديد موعد اللقاءات المؤجلة لاحقا عبر إصدار جدول آخر يتضمن الأيام والمواعيد الجديدة . 

 

 

افتتاح المقر الإعلامي  اليوم 

نظرا للأحوال الجوية التي صاحبت انطلاق منافسات اليوم الأول يوم أمس الثلاثاء لدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب 2023 بدولة الإمارات العربية المتحدة قررت اللجنة المنظمة تأجيل افتتاح مقر المركز الإعلامي الرئيسي رسميًا الي اليوم الأربعاء، اذ سيكون المقر الذي أعدته اللجنة المنظمة لتوفير كافة الخدمات والمعلومات المتعلقة بشأن الفعاليات الرياضية والإدارية على مدار 24 ساعة لرجال الصحافة والاعلام المسجلين لتغطية كافة الاحداث للدورة عبر المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي .

وقد اعد المركز الإعلامي بمقر إقامة الوفود الإدارية والإعلامية بفندق الماريوت بأمارة دبي، وذلك لتسهيل إجراءات متابعة كافة الأخبار والصور للفعاليات لرجال الصحافة والاعلام الذين يعدون شريكا أساسيا في مسيرة جميع المؤسسات والجهات والاتحادات الرياضية، لاسيما عندما يتعلق الأمر بالجانب الخاص بتنظيم الدورات الرياضية.

كما يقدم المركز الإعلامي الرئيسي نشاطًا ملحوظا في ظل عدد الألعاب التي تصل إلى 24 لعبة جماعية وفردية موزعين على اربع أمارات وهم دبي وابوظبي والفجيرة والشارقة، الامر الذي يمكن للصحفيين في استقطاب كافة المعلومات والنتائج للمنتخبات المشاركة بشكل رسمي.

 

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Al-Hassan Secures Gold and Silver for Al-Hallaq in Duathlon; Cyclists Take Bronze at Gulf Youth Games

في سباق الدواثلون الحسن يحصد الذهبية والفضية للحلاق ..والدراجات تحقق البرون...

Bahrain's Volleyball Team Nears Gold at First Gulf Youth Games

شباب الطائرة يجتازون الإمارات على بعد خطوة من الذهب