استقبال رجال البحرين وسيدات عالي أبطال غرب آسيا لكرة الطاولة

04 أبريل 2024
Bahrain Celebrates Historic Victory as Table Tennis Teams Crowned West Asian Champions

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية:

كانت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة في مقدمة مستقبلي فريق البحرين لكرة الطاولة للرجال بطل غرب آسيا بعد عودتهم ظهر الأربعاء 3 ابريل 2024 محملين بلقب البطولة التي استضافتها مؤخرا مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وذلك بحضور رئيس نادي البحرين د. عبدالرحمن الخشرم ومدير المركز الوطني للطب الرياضي والتأهيل باللجنة الأولمبية د. مؤيد العلوي وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والنادي.

كما أعدت اللجنة الأولمبية استقبالا لفريق عالي لكرة الطاولة للسيدات بطلات بطولة غرب آسيا أثناء عودتهن في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء 3 ابريل 2023 وكان في استقبالهن نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة السيد علي المادح وعضو مجلس إدارة الاتحاد سيد جعفر هادي ومدير المركز الوطني للطب الرياضي والتأهيل باللجنة الأولمبية د. مؤيد العلوي.

وبهذه المناسبة أكدت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن هذه الانجازات تأتي امتدادا لسلسلة النجاحات التي حققتها الرياضة البحرينية ولله الحمد في ظل الدعم والاهتمام الدائم من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية وحرص سموهما المتواصل بدعم كافة الأندية والاتحادات في مختلف الأصعدة وهو ما يسهم فيما يتحقق وتحقق في المحافل الخارجية.

وأوضحت أن انجاز ناديي البحرين وعالي يؤكد مكانة الطاولة البحرينية في المحافل الخارجية في ظل هذا الدعم، منوهة بجهود رئيسي ومجلس ادارة الناديين والجهود المضاعفة التي بذلها اللاعبين واللاعبات وجاءت ثمرت هذه الجهود تحقيق الانجازات المتميز ة التي تسير بخطى ثابتة نحو المزيد من التفوق والنجاحات، مشيدة بعطاء اللاعبين واللاعبات لكلا الناديين وتتويج هذه الجهود بالحصول على المركز الأول بجدارة واستحقاق، معربة عن اعتزازها على التعاون القائم والبناء مع كافة الأندية أعضاء الجمعية العمومية وسعي الجميع لتحقيق أفضل النتائج في المحافل الخارجية بإسم مملكتنا الغالية، ومشيدة بجهود نادي سار وحصوله على المركز الثالث في نفس البطولة.

 

 

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Al-Hassan Secures Gold and Silver for Al-Hallaq in Duathlon; Cyclists Take Bronze at Gulf Youth Games

في سباق الدواثلون الحسن يحصد الذهبية والفضية للحلاق ..والدراجات تحقق البرون...

Bahrain's Volleyball Team Nears Gold at First Gulf Youth Games

شباب الطائرة يجتازون الإمارات على بعد خطوة من الذهب