تفوق سيدات النادي الأهلي لكرة السلة على غاز الشمال العراقي

04 Feb 2024
تفوق سيدات النادي الأهلي لكرة السلة على غاز الشمال العراقي

استهل فريق النادي الأهلي البحريني لكرة السلة مشواره في دورة الألعاب السابعة للأندية العربية للسيدات (الشارقة 2024)، بالفوز على نظيره فريق غاز الشمال العراقي بنتيجة 88 نقطة مقابل 83. 

المواجهة التي أقيمت أمس "الأحد" على صالة نادي البطائح شهدت اثارة كبيرة بين الفريقين، حيث انتهى الربع الأول للفريق العراقي بفارق سبع نقاط وبنتيجة 21 نقطة مقابل 13، وانتهى الربع الثاني للفريق البحريني بواقع 19 نقطة مقابل 16.

بعد الاستراحة عمد المنتخب البحريني الى مجموعة من التغيرات ليكسب الربع الثالث بنتيجة 32 نقطة مقابل 28، فيما انتهى الربع الرابع بفارق ست نقاط للأهلي البحريني.

ومن المنتظر أن يلتقي فريق النادي الاهلي اليوم "الاثنين" نظيره فريق الشارقة الإماراتي في ثاني مواجهاته العربية وذلك في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

وبعد نهاية المباراة أكد جاسم محمد بهمن مدرب فريق النادي الأهلي لكرة السلة أن الفريق سيواصل سعيه لكسب الانتصارات في المواجهات القادمة رغم صعوبتها.

واضاف: " انا سعيد جدا بالمستوى المتطور الذي ظهر عليه الفريق، لقد اصحبت اللاعبات يتمتعن بخبرة كافية للتعامل مع المباريات الرسمية، أتمنى أن تسير الأمور لصالحنا في ما تبقى من المشوار من اجل الصعود الى الدور الثاني".

وقال: "اللاعبات أصبحن على معرفة بفكر المدرب وخططه وطرق اللعب التي ينتهجها، الان علينا التفكير في مواجهة فريق الشارقة لقطع رغم بعض الصعوبات في التوقيت بسبب بعد مسافات التنقل بين محل السكن وصالات التدريب والمباريات".

Latest News Latest News

Latest News

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph...

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patro...