مسدس موزة عبد الرحيم يصيب الذهب وسيف المبارزة يكسب برونزية ثانية

04 Feb 2024
 مسدس موزة عبد الرحيم يصيب الذهب وسيف المبارزة يكسب برونزية ثانية

 الشارقة – الوفد الإعلامي 


افتتحت لاعبات فريق نادي البحرين للرماية مشوارهن في الدورة الخامسة الألعاب للأندية العربية للسيدات في نسختها السادسة والمقامة في امارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة في الفترة من 2 حتى 12 فبراير الجاري، وذلك بعد فوز اللاعبة موزة عبد الرحيم عبد الله بالميدالية الذهبية في منافسات الرماية مسافة 10 متر والتي أقيمت بصالة الرماية بنادي الشارقة الرياضي للمرأة.

وكان الفريق البحريني قد افتتح يومه باحتلال المركز الرابع مسابقة الرماية مسافة 10 متر والتي أقيمت صباح يوم أمس "الأحد"، حيث شارك في المنافسات كل من موزة عبد الرحيم عبد الله وبدرية العطاوي وعائشة البريكي.

وجمع الفريق البحريني في منافسات الفرق ما مجموعه 1630، فيما ذهب الترتيب الأول في المسابقة الى الكويت والمركز الثاني والثالث الى العراق وعمان على التوالي بعد منافسة قوية. 

وفي الفترة المسائية توشحت الرماية البحرينية بالميدالية الذهبية  عن طريق النجمة موزة عبدالرحيم عبد الله التي توجت بالمركز الأول بعد أن جمعت 234.3 نقطة، متفوقة على الكويتية غزلان حسن التي جاءت في المركز الثاني والعمانية وضحة البلوشي التي احتلت المركز الثالث.

 

موزة تجدد عهد الذهب العربي

 

 من جانبها، قالت البطلة البحرينية موزة عبد الرحيم عبدالله صاحبة الميدالية الذهبية في منافسات الرماية مسافة 10 متر فردي بأن سعادتها لا توصف بعد التتويج بذهبية الفردي مرة اخرى، وأن تطلعاتها كبيرة للمستقبل القادم في منافسات اللعبة، وستكون دائما عند حسن الظن والثقة التي تحظى بها سواء من الجهاز الفني والإداري أو من زميلاتها اللاعبات في صفوف المنتخب.

وأوضحت أنها كانت تتوقع صعوبة في المنافسات وخاصة أن اللاعبات العربيات تطورن كثيرا عن السابق، وقالت: لم يكن الحصول على الذهبية بالأمر السهل أو الهيّن لأن المنافسات قويات جدا، الظفر بالذهب الفردي والبرونز الجماعي  أمر لافت للغاية ويجعلني أتطلع بإيجابية نحو المستقبل.

كما عبرت عن شكرها للشيخة د. حصة بنت خالد آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيسة لجنة تكافؤ الفرص والتوازن بين الجنسين في المجال الرياضي، رئيسة وفد المملكة في الدورة ودورها في تحفيز اللاعبات باستمرار لتقديم الأفضل.

ومن المنتظر أن تتواصل منافسات الرماية العربية في الدورة، حيث يتطلع فريق الرفاع البحريني للرماية الى مواصلة حصد النتائج الإيجابية عندما يخوض غد "الثلاثاء" نهائي منافسات بطولة البندقية مسافة 10 متر للفرق والفردي.

ويعول الفريق البحريني بقيادة المدرب لوردن ميتوف، فيما يضم الفريق اللاعبات شروق خالد الموسى، صفاء محمد سلمان، سارة راشد الدوسري، ونوف خليل الدوسري، ومروة حمد العميري.

Latest News Latest News

Latest News

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph...

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patro...