فريق البسيتين للمبارزة ينهي المشوار العربي ببرونزيتين

04 Feb 2024
فريق البسيتين للمبارزة ينهي المشوار العربي ببرونزيتين

رفع فريق البسيتين للمبارزة رصيده الى ميداليتين برونزيتين في ختام مشاركته بالدورة الخامسة الألعاب للأندية العربية للسيدات في نسختها السادسة والمقامة في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 2 حتى 12 فبراير الجاري.

ونجح فريق البسيتين المكون من زينب أحمد ماجد وسمية خالد ونور الجودر وليلى فردين في حصد المركز الثالث ضمن منافسات سلاح الشيش والتي أقيمت أمس "الأحد"، بعد الخسارة بصعوبة في الدور قبل النهائي أمام فريق الفجيرة الإماراتي (41-45).

وفي باقي منافسات الفرق جاء فريق البسيتين في المركز الرابع ضمن منافسات سلاح المبارزة بعد خسارته في الدور قبل النهائي أمام المبارزة العماني وامام الشرطة السوري في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ولحساب منافسات سلاح السيف اكتفى الفريق البحريني أيضا بالمركز الرابع بعد أن خسر مواجهته في الدور قبل النهائي أمام الفجيرة الاماراتي، أمام الشارقة الإماراتي في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان فريق البسيتين للمبارزة قد افتتح "الأحد" حصاد مملكة البحرين في الدورة، وذلك بعد فوز اللاعبة سمية البوعينين بالميدالية البرونزية في مسابقة منافسات الفردي لسلاح الشيش باليوم الأول للبطولة.

وفي نهاية المسابقات توجت الشيخة حياة بن عبد العزيز آل خليفة رئيسة لجنة الإشراف والمتابعة للدورة و الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد الاماراتي للمبارزة البطلات الفائزات في مختلف المنافسات.

Latest News Latest News

Latest News

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph...

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patro...