بعثة كرة الطاولة البحرينية تصل الشارقة

04 Feb 2024
بعثة كرة الطاولة البحرينية تصل الشارقة

 

وصلت يوم أمس "الاثنين" بعثة فريق نادي عالي لكرة الطاولة للسيدات الى امارة الشارقة استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب السابعة للأندية العربية للسيدات (الشارقة 2024).

وكان في استقبال الأحمر البحريني عدد من أفراد البعثة الإدارية بمطار الشارقة والذين عملوا على إنهاء كافة إجراءات وصول المنتخبين وتوفير كافة سبل الراحة لهم.

وتضم بعثة نادي عالي كل من جعفر موسى مدرب، حياة جمال محمد اداري، واللاعبات فاطمة عبد الله العالي، مريم عبد الله العالي، امريتا بهدكي، والحكم المرافق سيد مصطفى جعفر.

ومن المؤمل أن تبدأ بعثة كرة الطاولة البحرينية تحضيراتها على صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة للوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية قبل انطلاق المنافسات والتي تقام خلال الفترة من 6 الى 11 فبراير الجاري.

وأكد مدرب فريق نادي عالي البحريني جعفر موسى أن فريق عالي المشارك في الدورة العربية جاهز لخوض منافسات، وان الجهاز الفني والتدريبي يواصلون العمل من أجل تحقيق نتائج إيجابية.

وأضاف" معنويات اللاعبات كبيرة والامل موجود لتحقيق نتائج ايجابية، الفريق مستعد لدخول المنافسات حيث تتمتع اللاعبات بالرغبة في تقديم أفضل المستويات وهو ما كان بارز خلال تدريبات الفريق الإعدادية".

من جانبها قالت اللاعبة مريم العالي في حديثها مع الوفد الإعلامي: " بأن الفريق خاض تدريبات جادة وأن معنويات اللاعبات عالية جدا في سبيل بدء المنافسات وأنهن عازمات على تشريف المملكة خير تشريف في الاستحقاق العربي، وسط تطلعات إلى حصد عدد من الميداليات الملونة في هذه النسخة".

وأضافت: "بدأنا الاعداد لهذه البطولة قبل أسابيع وكانت الأجواء بشكل عام مشجعة، والمجموعة متحدة وترغب في تقديم أقصى أداء ممكن للخروج بأفضل النتائج، كانت لنا مشاركة إيجابية في دولية قطر ونتطلع الى نتائج إيجابية في الشارقة".

وقالت أيضا: كل لاعبة فينا ترغب في الحصول على الميداليات، وأعتقد أن الجميع وضع نصب عينيه الوصول إلى منصة التتويج، ورفع علم المملكة عاليا، مثنية على دور الجهاز الفني والإداري بالفريق وعملهم المستمر طوال الفترة الماضية.

 

Latest News Latest News

Latest News

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph...

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patro...