عقد الاجتماع الفني لمنافسات كرة الطاولة واليوم انطلاق الدور التمهيدي

06 فبراير 2024
عقد الاجتماع الفني لمنافسات كرة الطاولة واليوم انطلاق الدور التمهيدي

عقدت اللجنة الفنية للدورة السابعة للأندية العربية للسيدات اجتماعاتها الخاصة بلعبة كرة الطاولة وذلك في فندق كورال بيتش الشارقة، ومثّل الوفد الإداري البحريني في الاجتماع الفني كل من مدرب فريق نادي عالي جعفر موسى والإدارية حياة جمال.

وجرى خلال الاجتماع الفني مناقشة اللوائح الخاصة بالمنافسات العربية بالإضافة إلى الاطلاع على الجداول الخاصة وأماكن التدريب الخاصة بالفرق، وأهلية اللاعبات المشاركات بالإضافة إلى الأمور الفنية العامة بالدورة.

كما تم الاطلاع على كشوف الأسماء الخاصة بكل فريق وتحديد الملابس الخاصة أثناء خوض المنافسات، ومناقشة كافة المستجدات الخاصة بالدورة، مع توجيه الجميع للتعاون مع اللجنة المنظمة، وإبداء الملاحظات الخاصة بهدف إنجاح المشاركة العربية في النسخة السابعة 2024.

ومن المنتظر أن تبدأ اليوم "الثلاثاء" كرة الطاولة بنادي عالي مشوارها الرسمي في النسخة السابعة من الدورة العربية للسيدات وذلك على صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة والذي سيحتضن مباريات البطولة.

هذا وقد أنهى فريق عالي تدريباته الخاصة استعدادا للدخول في أجواء هذه البطولة عبر منافسات الدور التمهيدي لبطولة الفرق، حيث قاد التدريبات المدرب الوطني جعفر موسى وبحضور اللاعبات مريم العالي، وفاطمة العالي، وامريتا بهدكي.

وكانت قرعة الدور الأول من المنافسات قد أوقعت نادي عالي ضمن المجموعة الأولى الى جانب فريقي الشارقة الإماراتي والمحافظة السوري، فيما ضمن المجموعة الثانية فرق الفتاة الكويتي، وانبي المصري، غاز الجنوب العراقي، وحمادة الأردني.

 

 

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

عيسى بن علي يهنئ الخالدية بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

شركة stc ومجموعة الراشد و Riyara رعاة لأولمبياد البحرين للصغار

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

بمشاركة 1000 طالب يمثلون 60 روضة وحضانة سلمان بن محمد يفتتح النسخة الرابعة ...