فريق نادي الرفاع للرماية يخوض نهائي البندقية مسافة 10 متر في البطولة العربية

05 فبراير 2024
فريق نادي الرفاع للرماية يخوض نهائي البندقية مسافة 10 متر في البطولة العربية

تختتم اليوم "الثلاثاء" منافسات لعبة الرماية في النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات وذلك بإقامة نهائي الرماية بالبندقية مسافة 10 متر على ميدان نادي الذيد في إمارة الشارقة الإماراتية.

هذا وقد أنهى فريق الرفاع ممثل مملكة البحرين في منافسات الرماية تدريباته الخاصة، حيث قاد التدريبات المدرب لوردن ميتوف، فيما يضم الفريق اللاعبات شروق خالد الموسى، صفاء محمد سلمان، سارة راشد الدوسري، ونوف خليل الدوسري، ومروة حمد العميري.

 من جانبها قالت لاعبة فريق الرفاع للرماية البحرينية مروة العميري بأن مشاركتهن في الدورة العربية السابعة لرياضة المرأة تعدّ ذات أهداف ومضامين عديدة.

جاء ذلك في تصريحها للوفد الإعلامي قبل انطلاقة منافسات الرماية بالبندقية مسافة 10 متر، ووسط أجواء التدريب المفعمة بالجدية والمثابرة، وقالت: نتطلع نحن سيدات الرماية البحرينية إلى حصد الميداليات الملونة في الاستحقاق العربي بالشارقة، وعيوننا مسلّطة على رفع علم المملكة عاليا في هذا التجمع الأخوي، مبدية
ثقتها بأن يخرج الفريق بنتائج إيجابية خصوصا بعد الميدالية الذهبية التي حققت اللاعبة موزة عبد الرحيم في منافسات الرماية بالمسدس 10 متر "الاحد" الماضي.

وأضافت: خاض الفريق في الفترة الماضية العديد من المشاركات الخارجية وتدربنا جيدا على أهمية التصويب نحو الأهداف، والتوقعات الحالية تبعث على التفاؤل بين المجموعة، والجهاز الفني والإداري، ولا أستطيع التأكيد إلا على أمر واحد وهو أننا نتدرب بجدية ودون توقف.

وقالت العميري: لعبة الرماية من الألعاب التي تتطلب تركيزا كبيرا، وجهدا خاصة، ومثابرة وعمل دون انقطاع، وأعتقد أن الجهاز الإداري بالفريق وفّر علينا الكثير بالتعاون مع المدرب لوردن ميتوف، مؤكدة أن معنويات اللاعبات عالية في طريق تمثيل الوطن.

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

عيسى بن علي يهنئ الخالدية بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

شركة stc ومجموعة الراشد و Riyara رعاة لأولمبياد البحرين للصغار

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

بمشاركة 1000 طالب يمثلون 60 روضة وحضانة سلمان بن محمد يفتتح النسخة الرابعة ...