خسارة أولى لسلة النادي الأهلي في الدورة العربية

06 فبراير 2024
  تلقى فريق النادي الأهلي البحريني هزيمته الاولى في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات بعد خسارته امام الفحيص الأردني بنتيجة 109 نقطة مقابل 45. المواجهة التي أقيمت بين الفريقين أمس "الثلاثاء" على صالة نادي البطائح في إمارة الشارقة، شهدت تفوق الفريق الأردني على مدار الأشواط الأربعة والتي انتهت بواقع 30-4، 30-9، 24-16، 25-16. وكان فريق النادي الأهلي قد حقق انتصارين في الجولة الأولى والثانية على حساب غاز الشمال العراقي والشارقة الاماراتي، ومن المنتظر ان تتوقف المنافسات اليوم "الأربعاء" على ان تعود الإثارة من

 

تلقى فريق النادي الأهلي البحريني هزيمته الاولى في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات بعد خسارته امام الفحيص الأردني بنتيجة 109 نقطة مقابل 45.

المواجهة التي أقيمت بين الفريقين أمس "الثلاثاء" على صالة نادي البطائح في إمارة الشارقة، شهدت تفوق الفريق الأردني على مدار الأشواط الأربعة والتي انتهت بواقع 30-4، 30-9، 24-16، 25-16.

وكان فريق النادي الأهلي قد حقق انتصارين في الجولة الأولى والثانية على حساب غاز الشمال العراقي والشارقة الاماراتي، ومن المنتظر ان تتوقف المنافسات اليوم "الأربعاء" على ان تعود الإثارة من جديد يوم غد "الخميس" حيث يلتقي النادي الأهلي البحريني مع الثورة السوري في الساعة 1 ظهرا بتوقيت الإمارات (12 بتوقيت مملكة البحرين).

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

عيسى بن علي يهنئ الخالدية بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

شركة stc ومجموعة الراشد و Riyara رعاة لأولمبياد البحرين للصغار

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

بمشاركة 1000 طالب يمثلون 60 روضة وحضانة سلمان بن محمد يفتتح النسخة الرابعة ...