حصيلة البحرين ترتفع لــ 5 ميداليات ملونة بعربية أندية السيدات بالشارقة

06 فبراير 2024
حصيلة البحرين ترتفع لــ 5 ميداليات ملونة بعربية أندية السيدات بالشارقة

ارتفع عدد الميداليات البحرينية الملونة في دورة الألعاب الرياضية السابعة للأندية العربية التي تستضيفها إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة حتى 12 فبراير الجاري، بعد أن حقق فريق نادي الرفاع للرماية ذهبية الفرق والفردي ضمن مسابقة الرماية بالبندقية مسافة 10 متر في ختام مشاركته بالبطولة.

وبلغ مجموع ميداليات البحرين ثلاث ذهبيات وبرونزيتان حتى الآن.

وظفر فريق نادي الرفاع بذهبية الفرق في البندقية بعد تألق اللاعبات صفاء محمد الدوسري، سارة راشد الدوسري، ومروة حمد العميري، حيث جمع الفريق ما مجموعه (1854.7 نقطة) متفوقا على الفريق العماني الذي احتل المركز الثاني و الفريق الكويتي الذي جاء في المركز الثالث.

وعلى مستوى الفردي حافظت اللاعبة صفاء محمد الدوسري على لقبها العربي في منافسات البندقية مسافة 10 متر بعد ان توجت بالميدالية الذهبية بحصولها على المعدل الأعلى في النقاط (249.0 نقطة).

وفي باقي المراكز احتلت اللاعبة القطرية المها مشعل العلي المركز الثاني والكويتية مريم ارزوقي المركز الثالث، فيما جاءت اللاعبة البحرينية سارة راشد الدوسري في المركز الرابع.

وكان فريق الرفاع للرماية قد توج "الأحد" الماضي بذهبية الفردي ضمن منافسات الرماية بالمسدس مسافة 10 متر بواسطة اللاعبة موزة عبد الرحيم والتي جمعت 234.3 نقطة، متفوقة على الكويتية غزلان حسن التي جاءت في المركز الثاني والعمانية وضحة البلوشي التي احتلت المركز الثالث.

كما منح فريق الرفاع البحريني للرماية درع المركز الأول والمجموع العام بعد فوزه بثلاث ميداليات ذهبية في المسابقتين بالإضافة الى حصد الرصيد الأعلى على مستوى النقاط في يومي المنافسات.

وحرصت سلامة محمد عتيق على الالتقاء بالجهازين الفني والإداري واللاعبات، حيث نقل لهم تحيات ومباركة الشيخة د. حصة بنت خالد آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيسة لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين لفريق الرفاع على الإنجاز العربي الكبير، وتمنياتها لهم بالتوفيق والنجاح في المشاركات القادمة.

وأكد عتيق على أهمية هذه النتائج التي تحققت خلال المشاركة العربية وهو يعكس ما وصلت إليه الرياضة البحرينية من تطور كبير، حيث نجحت اللاعبات في تقديم الأداء المطلوب الذي يعكس مدى التحضيرات الكبيرة التي خاضها الفريق استعدادا لهذا الاستحقاق العربي.

من جهتها، قالت صفاء الدوسري لاعبة فريق الرفاع للرماية وصاحبة الميدالية الذهبية في منافسات البندقية للفرق والفردي مسافة 10 متر بأن سعادتها لا توصف بعد التتويج في الدورة العربية، وأن تطلعاتها كبيرة للمستقبل القادم في منافسات اللعبة، وستكون دائما عند حسن الظن والثقة التي تحظى بها سواء من الجهاز الفني والإداري أو من زميلاتها اللاعبات في صفوف الفريق.

وأضافت الدوسري في تصريحها للوفد الإعلامي: شكرا لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والى الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة وعلى الاهتمام الكبير الذي نحصل عليه نحن اللاعبات دائماً، متطلعة لتحقيق المزيد من الإنجازات في المشاركات القادمة.

وقالت: " لم يكن من السهل الفوز بالذهب خصوصاً للمرة الثانية على التوالي وخلال منافسة زميلاتي في الفريق".

وأكدت اللاعبة البحرينية مروة العميري بعد احرازها للميدالية الذهبية للفرق أن سعادتها كبيرة بتحقيق هذا الانجاز، معبرة شكرها لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والى الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة وتحفيزهم للاعبات باستمرار لتقديم الأفضل.

وقالت: "لقد حققت في النسخة الماضية المركز الثاني على المستوى الفردي واليوم أعود بإنجاز أخر ولله الحمد، لم تكن هذه النتائج لتتحقق لولا المثابرة والعمل المستمر في الأيام الماضية مع الجهاز الفني والاداري، ابارك لزميلاتي هذا التتويج ونتطلع الى نتائج افضل في بطولة العرب القادمة".

 

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

عيسى بن علي يهنئ الخالدية بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

شركة stc ومجموعة الراشد و Riyara رعاة لأولمبياد البحرين للصغار

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

بمشاركة 1000 طالب يمثلون 60 روضة وحضانة سلمان بن محمد يفتتح النسخة الرابعة ...