سلة النادي الأهلي تواصل انتصاراتها في دورة الألعاب السابعة للأندية العربية للسيدات (الشارقة 2024)

سلة النادي الأهلي تواصل انتصاراتها في دورة الألعاب السابعة للأندية العربية للسيدات (الشارقة 2024)

حقق فريق النادي الأهلي البحريني لكرة السلة انتصاره الثاني في مشواره بدورة الألعاب السابعة للأندية العربية للسيدات (الشارقة 2024)، بالفوز على نظيره فريق الشارقة الإماراتي بنتيجة 74 نقطة مقابل 59.

المواجهة التي أقيمت أمس "الاثنين" على صالة نادي البطائح في إمارة الشارقة شهدت أفضلية لفريق النادي الأهلي، حيث انتهى الربع الأول للفريق البحريني بنتيجة 22 نقطة مقابل 10، وانتهى الربع الثاني أيضا للفريق البحريني بواقع 16 نقطة مقابل 13.

بعد الاستراحة سيطر التعادل على الفترتين الثالث والرابعة حيث جاءت النتائج بواقع 16 نقطة لكل فريق في الربع الثالث و20 نقطة لكل منهما في الربع الرابع والأخير.

ومن المنتظر أن يلتقي فريق النادي الاهلي اليوم "الثلاثاء" نظيره فريق الفحيص الأردني  في ثالث مواجهاته العربية وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا .

 

المدرب الوطني مرتضى محمد يتابع باستمرار سلة النادي الأهلي بالبطولة العربية

يحرص المدرب البحريني مرتضى محمد وعائلته على متابعة تدريبات ومباريات فريق النادي الاهلي لكرة السلة للسيدات خلال مشاركته في دورة رياضة المرأة العربية والمقامة في إمارة الشارقة خصوصا مع مشاركة آية وهي إحدى أفراد العائلة ضمن الفريق البحريني.

ويواصل مرتضى محمد تحفيز اللاعبات على بذل المزيد من المجهودات تحضيراً للمباريات، إلى جانب حثه لهم على تحقيق النتائج الايجابية من أجل الوصول إلى منصة التتويج وتشريف السلة البحرينية في هذا المحفل العربي.

وقال في تصريح للوفد الإعلامي: " أنا متفائل جدا بالمستوى المتطور الذي ظهر عليه الفريق، لقد اصحبت اللاعبات يتمتعن بخبرة كافية للتعامل مع المباريات الرسمية على الرغم من إضافة بعض اللاعبات الصغيرات الى الفريق، أتمنى أن تسير الأمور لصالحنا في ما تبقى من المشوار من اجل الصعود الى المربع الذهبي".

وقال: "اللاعبات على معرفة شاملة بفكر المدرب وخططه وطرق اللعب التي ينتهجها فلا وجود لأية صعوبات أو معيقات من النواحي الفنية، في حين أن الأجواء التي ترافق التدريبات تحفل بالنواحي الإيجابية والرغبة في تحقيق انجاز وهذا الأمر واضح خلال التدريبات التي تبدي فيها اللاعبات الرغبة دائما في اللعب وتأكيد جدارتهم في احتلال موقع أساسي في التشكيلة الأساسية".

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

عيسى بن علي يهنئ الخالدية بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

شركة stc ومجموعة الراشد و Riyara رعاة لأولمبياد البحرين للصغار

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

بمشاركة 1000 طالب يمثلون 60 روضة وحضانة سلمان بن محمد يفتتح النسخة الرابعة ...