الأحد.. ختام وتتويج الفائز بلقب بطولة البحرين للجولف

03 فبراير 2024
الأحد.. ختام وتتويج الفائز بلقب بطولة البحرين للجولف

تحت رعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، تُختتم يوم غدٍ الأحد منافسات النسخة الأولى من بطولة البحرين الدولية للجولف المقدمة من "بابكو إنرجيز" ضمن جولة دي بي ورلد العالمية، والمقامة في النادي الملكي للجولف بمشاركة نخبة من نجوم العالم، الذين يتنافسون على إجمالي جوائز مالية يبلغ 2.5 مليون دولار أمريكي.

وتنطلق صباح يوم غدٍ الأحد منافسات الجولة الرابعة والأخيرة، على أن يتم تتويج البطل في نهاية المنافسات، والذي سيحصل على الكأس الذي تم تصميمه خصيصاً لهذه البطولة، وجائزة مالية تتجاوز 424 ألف دولار أمريكي.

وشهدت الجولة الثالثة التي أقيمت اليوم السبت، منافسة قوية، وشكلت الرياح القوية تحدياً إضافياً للاعبين، ونجح الجنوب أفريقي ديلان فريتيلي، من الانفراد بصدارة الترتيب، برصيد 

12 ضربة تحت المعدل.

وتفوق فيرتيلي في الجولة الثالثة التي أنهى خلالها الحفر الـ 18 بمجموع ثلاث ضربات تحت المعدل، ليواصل البناء على أدائه المميز في الجولة الثانية التي حقق فيها 4 ضربات تحت المعدل، ومن قبلها في الجولة الأولى 5 ضربات تحت المعدل.

ويواجه فيريتيلي مطاردة من مواطنه أوكي ستريدوم، الذي حل ثانياً بنهاية الجولة الثانية، برصيد 10 ضربات تحت المعدل، بعدما حقق 3 ضربات تحت المعدل في الجولة الثالثة أيضاً.

ويتواجد خلفهما في المركز الثالث، السويدي جاسبر سفينسون برصيد 9 ضربات تحت المعدل.

واعترف ديلان فريتيلي، أن الرياح رفعت من صعوبة الأمور، لكنه فخور بالطريقة التي لعب بها، وقال: "للوهلة الأولى وجدت سرعة الرياح عالية، لكن لعبت بكل ثقة، وكانت الكرة تتجه وفق ما أردت عند التصويب، وبالمجمل فإن ما حققته أمر يحفزني للاستمرار عليه في الجولة الختامية التي ستكون حاسمة في تحديد الأمور النهائية، أنا متشوق للغاية في هذه البطولة".

على صعيد آخر، قام الكابتن وليد العلواني، رئيس مجلس إدارة النادي الملكي للجولف، بتسليم كيث بيلي، الرئيس التنفيذي لجولة دي بي ورلد، لوحة فنية تذكارية للاعبي الجولف، قام برسمها الفنان حسين النعيمي، الذي يتواجد في قرية البطولة، عبر منفذ مخصص لهذا النوع من الرسومات الفنية الأنيقة.

وتميزت البطولة بمواصلة استقطاب الجماهير في الجولة الثالثة، سواءً لمتابعة اللاعبين من خلال السير خلفهم في المناطق المخصصة خلف "حفر" المنافسات، أو التواجد في قرية البطولة للاستمتاع بالفعاليات الترفيهية المرافقة، ومن أبرزها التعرف على التراث الشعبي والطعام والفنون البحرينية، حيث تشكل هذه البطولة بوابة لها نحو العالم.

 

 

 

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

عيسى بن علي يهنئ الخالدية بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

شركة stc ومجموعة الراشد و Riyara رعاة لأولمبياد البحرين للصغار

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

بمشاركة 1000 طالب يمثلون 60 روضة وحضانة سلمان بن محمد يفتتح النسخة الرابعة ...