فريق نادي الرفاع للرماية يخوض نهائي مسابقة 10 متر

03 فبراير 2024
فريق نادي الرفاع للرماية يخوض نهائي مسابقة 10 متر

تخوض لاعبات فريق الرفاع للرماية اليوم "الاحد" نهائي مسابقة المسدس مسافة 10 متر ضمن النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات وذلك على ميدان نادي الذيد والذي سيحتضن المنافسات في هذه الدورة.

ويعول الفريق البحريني بقيادة المدرب راشد عبد العزيز المحسن على الثلاثي موزة عبد الرحيم عبدالله، وعايشة هلال البريكي، وبدرية إبراهيم العطاوي، من أجل خطف المراكز الأولى في البطولة.

وكان فريق البحرين قد أنهى اليوم الرسمي للتدريبات وفحص الأسلحة والذي أقيم صباح أمس "السبت" واستمر لمدة ساعتين، وسط معنويات عالية من اللاعبات المشاركات.

وعن التحضير لانطلاق النهائيات، اكد راشد المحسن مدرب فريق للرماية استعدادا اللاعبات لخوض المنافسات بمعنويات عالية وذلك لتمثيل البحرين في الاستحقاق العربي، وذلك على الرغم من قوة المنافسة بتواجد فرق قوية قادمة من الكويت والعراق وعمان.

وأضاف: "تدربنا محليا في الفترة الأخيرة بصورة مكثفة وحرصنا على الاستفادة من عامل الوقت حتى ندخل الأجواء ونحن في كامل الجاهزية، النسخة الماضية شهدت فوز اللاعبة موزة عبد الرحيم بذهبية وبالميدالية البرونزية للفرق واليوم نحن نسعى للعودة من جديد للفوز".

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

عيسى بن علي يهنئ الخالدية بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

شركة stc ومجموعة الراشد و Riyara رعاة لأولمبياد البحرين للصغار

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

بمشاركة 1000 طالب يمثلون 60 روضة وحضانة سلمان بن محمد يفتتح النسخة الرابعة ...