الترويج لجولة 3x3 العالمية لكرة السلة بأربع مدارس محلية

15 نوفمبر 2023
Promoting 3x3 Basketball Among Local Schools

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية:

قام وفد من الاتحاد الدولي لكرة السلة بتنظيم سلسلة من الجولات التعريفية للعبة 3x3 بمجموعة من المدارس في المملكة للترويج والتعريف بالجولة العالمية لكرة السلة 3x3 التي ستنطلق على أرض مملكة البحرين لأول مرة يومي الخميس والجمعة القادمين 16 و17 نوفمبر الجاري بمنطقة المرفأ المالي.

وشملت الزيارة كلا من مدرسة حوار الدولية ومدرسة برايتس العالمية ومدرسة ابن خلدون الوطنية ومدرسة النسيم الدولية.

فريقي الرفاع والمنامة اللذان سيمثلان المملكة في الجولة العالمية زارا مدرسة النسيم الدولية ومدرسة ابن خلدون الوطنية وقدما نبذة تعريفية عن اللعبة وقوانينها ثم أجريا مباريات مع الطلبة وقدموا لهم مجموعة من الهدايا التذكارية كما تم تبادل الهدايا التذكارية مع إدارتي المدرستين.

أما فريق الرياض السعودي فقد زار مدرسة حوار الدولية والتقى بالطلبة وشرح لهم قواعد اللعبة ومدى شعبيتها في العالم وأجرى سلسلة من تمارين الإحماء ثم خوض مباريات مع الطلبة وسط تفاعل وسعادة كبيرة من قبل المشاركين.

أما فريق Princeton فقد زار مدرسة برايتس العالمية واستعرض قوانين اللعبة وتاريخها وبداياتها ونظامها قبل خوض تدريبات مشتركة مع الطلبة ثم تقديم الهدايا التذكارية.

وتأتي تلك الزيارات في إطار حرص اللجنة المنظمة والاتحاد الدولي لكرة السلة على الترويج للعبة 3x3 لكرة السلة محليا وتعزيز شعبيتها بين أوساط طلبة المدارس خصوصا في ظل ما تتميز به من متعة وإثارة علاوة على جمالية ملاعبها التي تقام في الأجواء الخارجية وفي الهواء الطلق بصحبة عدد من الفعاليات الترفيهية والعائلية الممتعة.

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

عيسى بن علي يهنئ الخالدية بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

شركة stc ومجموعة الراشد و Riyara رعاة لأولمبياد البحرين للصغار

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

بمشاركة 1000 طالب يمثلون 60 روضة وحضانة سلمان بن محمد يفتتح النسخة الرابعة ...