حصة بنت خالد تتفقد تحضيرات فريق الأهلي لألعاب القوى للسيدات

30 يناير 2024
Hessa Bint Khaled Checks Al Ahli Women's Athletic Team's Preparations for Arab Club Games in Sharjah

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية:

زارت سعادة الشيخة د. حصة بنت خالد آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين فريق النادي الأهلي لألعاب القوى للسيدات الذي يخوض تدريباته على مضمار ستاد البحرين الوطني للمشاركة بدورة ألعاب الأندية العربية للسيدات والتي ستقام بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 2 لغاية 12 فبراير المقبل.

وحضر التدريبات كلا من عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية مدير دائرة العلاقات العربية والدولية فجر جاسم ومديرة البعثة سلامة عتيق ونائبة مديرة البعثة وفاء الجزاف وعدد من أفراد الوفد الإداري بتواجد الطاقمين الفني والإداري للفريق.

وشهدت سعادة الشيخة د. حصة بنت خالد آل خليفة تدريبات المنتخب وأطلعت على مراحل الإعداد والتحضيرات النهائية التي وصل إليها الفريق ومدى جاهزيته لخوض المعترك العربي مؤكدة على أهمية رياضة أم الألعاب في الدورة وقدرة بطلات البحرين على تحقيق المزيد من الميداليات الملونة لتعزيز نصيب المملكة من الميداليات في الجدول العام للميداليات.

ونوهت بالجهود والمتابعة الحثيثة من الاتحاد البحريني لألعاب القوى والدور الذي يقوم به الطاقمين الفني والإداري من أجل تحضير الفريق وإعداده بالصورة المطلوبة للمنافسة بقوة على الميداليات الملونة مشيدة بالإرث الزاخر للإتحاد وما حققه من إنجازات عربية واقليمية وقارية وعالمية الأمر الذي يعزز من حظوظ فريقنا في تحقيق نتيجة إيجابية متمنية للاعبات المزيد من التوفيق والنجاح.

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

عيسى بن علي يهنئ الخالدية بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

شركة stc ومجموعة الراشد و Riyara رعاة لأولمبياد البحرين للصغار

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

بمشاركة 1000 طالب يمثلون 60 روضة وحضانة سلمان بن محمد يفتتح النسخة الرابعة ...