المبارزة تبدأ الحصاد البحريني في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات ببرونزية

03 فبراير 2024
    المبارزة تبدأ الحصاد البحريني في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات ببرونزية

الشارقة-الوفد الإعلامي

دشنت المبارزة حصاد مملكة البحرين في دورة الألعاب السابعة للأندية العربية للسيدات (الشارقة 2024) بعد ان أحرزت اللاعبة سمية خالد البوعينين برونزية منافسات سلاح الشيش ضمن منافسات الفردي للدورة، والتي أقيمت امس "السبت" على صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وتوقف مشوار سمية البوعينين عند الدور قبل النهائي للمسابقة بعد خسارتها أمام نظيرتها الإماراتية حمدة التميمي بواقع (12-15)، بعد أن حققت الانتصار في دور المجموعات على حساب البحرينية فاطمة عبد الرحمن (5-1)، والاماراتية نجود الصريدي (5-2)، والاماراتية خديجة حمدان (5-4) فيما خسرت في مواجهة وحيدة أمام العماني جنى الشارجية (4-5)، وفي الدور ربع النهائي على العمانية سلمى الدغيشية (5-4).

من جهة أخرى انتهت رحلة اللاعبة ليلى فردين عند الدور ربع النهائي للمسابقة بعد خسارتها في دور الثمانية أمام نظيرتها الإماراتية خديجة حمدان بواقع (13-15) بعد مواجهة مثيرة بين اللاعبتين.

وفي باقي المواجهات خرجت اللاعبة البحرينية زينب أحمد الماجد من الدور الأول للبطولة بعد خسارتها أربع مواجهات، وبالمثل انتهى مشوار فاطمة عبد الرحمن بعد خسارته مواجهاته الأربع.

ولحساب منافسات سلاح سيف المبارزة، توقف مشوار اللاعبة البحرينية نور فراس الجودر عند الدور ثمن النهائي، وذلك بعد خسرتها أمام العمانية سلمى الدغيشية في الدور الثاني من البطولة بواقع (9-15).

كما ودعت اللاعبة مريم راشد خان المسابقة من الدور الأول بعد خسارتها ضمن المجموعة الأولى في أربع مواجهات مقابل انتصار وحيد، وخرجت اللاعبة سمية محمد بوهزاع من دور المجموعات بعد خسارتها أربع مواجهات.

وتختتم منافسات المبارزة العربية اليوم "الأحد" حيث تلعب منافسات الفرق، حيث يمثل الفريق البحريني في سيف المبارزة كل من سمية البوعينين، ونور الجودر، وليلى فردين، وسمية بوهزاع، وفي مسابقة سلاح الشيش زينب الماجد، وسمية بوهزاع، ونور الجودر، وليلى فردين، أما في سلاح السيف فيمثل الفريق البحريني كل من مريم راشد وفاطمة عبد الرحمن، ونور الجودر، وسمية بوهزاع.

 

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

عيسى بن علي يهنئ الخالدية بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

شركة stc ومجموعة الراشد و Riyara رعاة لأولمبياد البحرين للصغار

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

بمشاركة 1000 طالب يمثلون 60 روضة وحضانة سلمان بن محمد يفتتح النسخة الرابعة ...