انطلاق مشوار فريق البسيتين للمبارزة وفريق الرفاع للرماية اليوم

02 فبراير 2024
انطلاق مشوار فريق البسيتين للمبارزة وفريق الرفاع للرماية اليوم

فريق البسيتين للمبارزة يبدأ مشواره في البطولة العربية

من المؤمل أن تبدأ بعثة المبارزة البحرينية مشوارها في النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، والتي تنطلق اليوم "السبت"  على صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وقالت اللاعبة سمية محمد بوهزاع في حديثها مع الوفد الإعلامي: " بأن الفريق خاض تدريبات جادة وأن معنويات اللاعبات عالية جدا في سبيل بدء المنافسات وأنهن عازمات على تشريف المملكة خير تشريف في الاستحقاق العربي، وسط تطلعات إلى حصد عدد من الميداليات الملونة في هذه النسخة".

وأضافت: "بدأنا الاعداد لهذه البطولة قبل ثلاثة أسابيع وكانت الأجواء بشكل عام مشجعة، والمجموعة متحدة وترغب في تقديم أقصى أداء ممكن للخروج بأفضل النتائج، مؤكدة أن الإصرار والإرادة القوية عنصران مهمان في كسب كل التحديات".

من جهتها اكدت اللاعبة نور فراس الجودر رغبتها في الحصول على إنجاز جديد يسجل في مشوارها الرياضي عبر البطولة العربية في الشارقة وذلك بعد إنجازات محلية سابقة ومراكز متقدمة في بطولات إقليمية.

وقالت أيضا: كل لاعبة فينا ترغب في الحصول على الميداليات، وأعتقد أن الجميع وضع نصب عينيه الوصول إلى منصة التتويج، ورفع علم المملكة عاليا، مثنية على دور الجهاز الفني والإداري بالمنتخب وعملهم المستمر طوال الفترة الماضية.

 

فريق نادي الرفاع للرماية تطلق مشوارها العربي اليوم 

تبدأ اليوم "السبت" لعبة الرماية بنادي الرفاع مشوارها الرسمي في النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات وذلك على ميدان نادي الذيد والذي سيحتضن المنافسات في هذه الدورة.

هذا وقد أنهى فريق الرفاع تدريباته الخاصة استعدادا للدخول في أجواء هذه البطولة عبر منافسات المسدس مسافة 10 متر، حيث قاد التدريبات المدرب راشد عبد العزيز المحسن وبحضور اللاعبات موزة عبد الرحيم عبدالله، وعايشة هلال البريكي، وبدرية إبراهيم العطاوي.

وقالت اللاعبة بدرية إبراهيم العطاوي بأن معنويات لاعبات المنتخب عالية لتمثيل البحرين في الاستحقاق العربي، وأنهن على أهبة الاستعداد للدخول في أجواء المنافسة وتشريف المملكة.

وأضافت العطاوي: تدربنا محليا في الفترة الأخيرة بصورة مكثفة قبل أن ندخل منافسات بطولتين دوليتين في اندونيسيا ومصر، وحرصنا على الاستفادة من عامل الوقت ولذلك شاركنا في معسكر سابق بالشارقة بهدف الاستعداد الأمثل، والتدريب المتواصل حتى ندخل الأجواء ونحن في كامل الجاهزية.

 

فريق النادي الأهلي لكرة السلة يبدأ مشاركته بالدورة 

يستهل فريق النادي الأهلي البحريني لكرة السلة للسيدات يوم غد "الأحد" مشواره في دورة الأندية العربية للسيدات بلقاء نظيره العراقي عند الساعة الحادية عشر صباحا على صالة البطائح بنادي الشارقة-سمنان ضمن الدور التمهيدي للمسابقة.

وفي باقي مواجهات الدور الأول يلتقي النادي الأهلي البحريني نظيره الشارقة الإماراتي في الجولة الثانية، والفحيص الأردني في الجولة الثالثة، والفتاة الكويتي في الجولة الرابعة، والثورة السوري في الجولة الخامسة، والعاصمة السعودي في آخر مباريات الدور التمهيدي.

  

وبدأ فريق النادي الأهلي تدريباته منذ وصوله إلى إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم "الخميس" الماضي على صالة نادي الشارقة نادي الشارقة-سمنان بقيادة المدرب الوطني جاسم محمد بهمن كما حرص الفريق على اختتام تدريباته أمس "الجمعة" وركز من خلالها الجهاز الفني على تطبيق بعض الخطط التكتيكية في الشق الدفاعي والهجومي وتصحيح الأخطاء والوقوف على مستويات جميع اللاعبات.

 

الاجتماع الفني للسلة والمبارزة والرماية
عقدت اللجنة الفنية للدورة السابعة للأندية العربية للسيدات اجتماعاتها الخاصة بألعاب كرة السلة والمبارزة والرماية وذلك في فندق كورال بيتش الشارقة، ومثّل الوفد الإداري البحريني في الاجتماع الفني الخاص بمنافسات كرة السلة كل من الإداري حسين حسن مدن والإدارية مريم محمد حسن، وفي اجتماع المبارزة المدرب خليفة المجدم والاداري محمد علي القطان، كما حضر كل من الإداريتين سارة يوسف زمان عزة علي القاسمي في اجتماع اللجنة الفنية لمنافسات الرماية.

وجرى خلال الاجتماعات الفنية مناقشة اللوائح الخاصة بالألعاب الثلاثة بالإضافة إلى الاطلاع على الجداول الخاصة بالمنافسات وأماكن التدريب الخاصة بالفرق العربية، وأهلية اللاعبات المشاركات بالإضافة إلى الأمور الفنية العامة بالدورة.

كما تم الاطلاع على كشوف الأسماء الخاصة بكل فريق وتحديد الملابس الخاصة أثناء خوض المنافسات، ومناقشة كافة المستجدات الخاصة بالدورة، مع توجيه الجميع للتعاون مع اللجنة المنظمة، وإبداء الملاحظات الخاصة بهدف إنجاح المشاركة العربية في النسخة السابعة 2024.

 

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

عيسى بن علي يهنئ الخالدية بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

شركة stc ومجموعة الراشد و Riyara رعاة لأولمبياد البحرين للصغار

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

بمشاركة 1000 طالب يمثلون 60 روضة وحضانة سلمان بن محمد يفتتح النسخة الرابعة ...