اللجنة الأولمبية تشارك باجتماع مدراء البعثات لدورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والألعاب القتالية

05 مارس 2024
Bahrain Shines in Leadership Role at Prestigious Asian Indoor and Martial Arts Games Preparatory Meeting

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية:

شاركت اللجنة الأولمبية البحرينية في اجتماع مدراء البعثات لدورة الألعاب الآسيوية السادسة للصالات المغلقة والألعاب القتالية التي ستقام في تشونبوري بتايلند بشهر نوفمبر المقبل وذلك بحضور عدد من مسؤولي المجلس الأولمبي الآسيوي واللجنة الأولمبية التايلندية واللجنة المنظمة للدورة.

ومثل اللجنة الأولمبية البحرينية في الاجتماع الذي يعقد يومي 4 و5 مارس الجاري كلا من سعادة السيد رضا منفردي رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية والسيدة فجر جاسم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية مدير دائرة العلاقات الدولية والعربية.

ويتضمن برنامج الإجتماع سلسلة من الزيارات الميدانية للمواقع التي ستقام عليها منافسات الألعاب القتالية بكافة أنواعها والرياضات الأخرى مثل الرماية، كرة القدم داخل الصالات، التسلق، الدراجات الهوائية، البيسبول، ألعاب القوى، والعديد من المرافق الأخرى.

كما تضمن البرنامج تقديم سلسلة من التقارير عن حفلي الافتتاح والختام، وأماكن المنافسات والتدريبات، المواصلات، التغذية، الوصول والمغادرة، الأسعار، التذاكر، الخدمات اللوجستية والجمارك، التأمين، مكافحة المنشطات، الأمن، المتطوعين، البروتكول والمراسم، الخدمات الإعلامية، بالإضافة إلى الإجابة على استفسارات ممثلي اللجان الأولمبية الوطنية.

هذا وستقام دورة الألعاب الآسيوية السادسة للصالات من 21 إلى 30 نوفمبر 2024، وستشهد منافسات في 36 رياضة فيها، فضلا عن رياضتين إستعراضيتين.

 

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

شركة stc ومجموعة الراشد و Riyara رعاة لأولمبياد البحرين للصغار

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

بمشاركة 1000 طالب يمثلون 60 روضة وحضانة سلمان بن محمد يفتتح النسخة الرابعة ...

Bahrain Strengthens Olympic Ties at the 43rd Olympic Council of Asia General Assembly

اللجنة الأولمبية تشارك بالجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي