استقبال لاعب المصارعة الواعد حسن البلوشي

28 يناير 2024
After clinching the gold medal at the Federation Cup in the Emirates, promising wrestling talent Hassan Al Balushi receives a warm welcome.

حظي لاعب منتخبنا الوطني للمصارعة حسن محمد البلوشي باستقبال لائق من اللجنة الأولمبية البحرينية لدى عودته مساء السبت 27 يناير 2024 بمطار البحرين الدولي قادما من دولة الإمارات العربية المتحدة بعد مشاركته بكأس الاتحاد للمصارعة وتحقيقه للمركز الأول والميدالية الذهبية فئة 41 كيلوغرام.

وكان مدير الاتحادات الرياضية باللجنة الأولمبية السيد هشام البلوشي وأخصائي العلاقات العامة خالد محمد حاجي في مقدمة مستقبلي اللاعب حسن محمد البلوشي، حيث تم استقباله بالورود تقديرا للإنجاز الذي حققه وتشجيعا له لمواصلة عروضه المتميزة وتحقيق المزيد من الإنجازات مستقبلا.

ونجح البلوشي في تحقيق الميدالية الذهبية في البطولة التي شهدت مشاركة 300 لاعب بفئة الأشبال والناشئين والشباب من مختلف دول العالم ليتمكن من خطف الميدالية الذهبية بجدارة على مستوى فئته ويبرهن عن قدراته الرائعة برياضة المصارعة.

ولدى استقباله هنأ مدير الإتحادات الرياضية اللاعب حسن محمد البلوشي بالإنجاز الذي حققه مشيدا بما أظهره من أداء رائع ليتفوق على جميع منافسيه ويعتلي منصة التتويج متمنيا له مستقبلا باهرا وحثه على مواصلة الإلتزام في الحصص التدريبية والتحلي بالعزيمة والإرادة لتحقيق إنجازات أكبر في البطولات القادمة.

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

عيسى بن علي يهنئ الخالدية بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

شركة stc ومجموعة الراشد و Riyara رعاة لأولمبياد البحرين للصغار

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

بمشاركة 1000 طالب يمثلون 60 روضة وحضانة سلمان بن محمد يفتتح النسخة الرابعة ...