عدنان احسان يتأهل لنهائي الريشة الطائرة بدورة الألعاب العربية

09 يوليو 2023
Arabic Games

تأهل النجم عدنان احسان إلى نهائي مسابقة الريشة الطائرة بدورة الألعاب العربية الخامسة عشرة التي تستضيفها الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية حتى 15 يوليو الجاري بعدما هزم منافسه الجزائري صبري ميدال 2/1 (21 – 11، 21 – 14) في المواجهة التي جمعتهما الأحد 9 يوليو الجاري ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وقدم احسان عرضا متميزا تفوق من خلاله على منافسه الجزائري واجتازه على أرضه وبين جماهيره ليضمن نجمنا الحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية ولكنه يتطلع للمنافسة على المركز الأول وخطف الذهبية العربية بمسابقة الفردي عندما يواجه اللاعب الجزائري عادل حامك في النهائي.

هذا وقد كانت البعثة الإدارية بقيادة نعمان الحسن ونائب رئيس البعثة مادن الوناس وباقي أفراد الوفد الإداري قد كانوا حاضرين في المواجهة لمؤازرة لاعبنا عدنان إحسان الذي تألق في المباراة وواصل مشواره بثبات نحو الذهب.

وفي تصريح له قال النجم عدنان احسان " لقد كانت مباراة صعبة، فاللاعب الجزائري عادل حمك كان يلعب على أرضه وبين جمهوره، وبالتالي فإن ذلك تسبب لي ببعض الضغط والتوتر قبل المباراة ولكنني دخلت أجواء اللقاء فيما بعد وتمكنت من السيطرة على مجريات المباراة وحسمتها لصالحي".

وأضاف احسان بأنه سبق وأن تفوق على اللاعب الجزائري في عدة لقاءات، ولقد دخل بجاهزية تامة واحترم الخصم، متمنيا أن يواصل عطائه في النهاية ويخطف الميدالية الذهبية.

الصور:

أحدث الأخبار أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

Shaikh Isa bin Ali Hails Al Khalidiya's Back-to-Back Premier League Triumph

عيسى بن علي يهنئ الخالدية بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز

Bahrain Baby Olympics Gains Prestigious Backing

شركة stc ومجموعة الراشد و Riyara رعاة لأولمبياد البحرين للصغار

Bahrain Ignites Aspirations: Fourth Junior Olympics Opens Under Royal Patronage with 1,000 Young Athletes

بمشاركة 1000 طالب يمثلون 60 روضة وحضانة سلمان بن محمد يفتتح النسخة الرابعة ...