٠٣ يونيو ٢٠١٨

بعثة آسياد جاكرتا تواصل لقاءاتها المشتركة مع الاتحادات الرياضية

واصلت البعثة الإدارية لدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة التي ستقام بمدينتي جاكرتا وبالمبانغ بأندونيسيا خلال الفترة من 18 اغسطس لغاية 2 سبتمبر سلسلة اجتماعتها

واصلت البعثة الإدارية لدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة التي ستقام بمدينتي جاكرتا وبالمبانغ بأندونيسيا خلال الفترة من 18 اغسطس لغاية 2 سبتمبر سلسلة اجتماعتها المشتركة مع الاتحادات الرياضية للتحضير والإعداد المبكر للحدث الآسيوي.
عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، مدير البعثة بدر ناصر ترأس الاجتماعات المشتركة التي حضرها نائب مدير البعثة علي ياسين وكلا من مسئول الوفد الإعلامي حسن علي و الإداريان حسن جمعة ومريم مردانه والأمين المالي يعقوب عبدالمحسن.
والتقى الوفد الإداري مع كلا من اتحاد ألعاب القوى الذي مثله المدير التنفيذي يوسف أحمد، فيما مثل اتحاد الريشة الطائرة والإسكواش أمين السر هشام العباسي، واتحاد كرة اليد إداري المنتخب أحمد النايم، واتحاد الترايثلون عضو مجلس الإدارة عباس موسى والمدرب غانم بدوي، واتحاد الدفاع عن النفس كلا من إداري الجوجيتسو أحمد جناحي ومدرب الدفاع عن النفس سامي محمد، واتحاد فنون القتال المختلطة المدرب "الدر الداروف"، واتحاد الرماية المدرب صلاح حسن.
وقدم الوفد الإداري لممثلي الاتحادات المشاركة شرحا موجزا عن الدورة ونظامها ولوائح المسابقات ومواعيد الوصول والمغادرة ومواعيد الاجتماعات الفنية لكل لعبة والمنافسات، وبحث الوفد مع ممثلي الاتحادات القوائم النهائية للمنتخبات واحتياجاتهم وملاحظاتهم، كما تم مناقشة جميع الإلتزامات المترتبة على الاتحادات مثل التقرير الفني اليومي والنتائج والتقيد بلوائح الدورة، بالإضافة إلى المهام المتعلقة بإداريي الألعاب وجميع الأمور التي تخص المشاركة في الحدث الآسيوي.
وأكد مدير البعثة بدر ناصر حرص اللجنة الأولمبية على تقديم كافة اشكال الدعم والمساندة لجميع المنتخبات المشاركة وفق الإمكانات المتاحة بما يسهم في توفير مختلف الظروف المثالية التي تسهم في إنجاح المشاركة وتحقيق إنجاز تاريخي جديد لمملكة البحرين.
ودعا ناصر جميع الاتحادات إلى التواصل مع إدارة البعثة لإنجاز كافة المهام والترتيبات المتعلقة بالمشاركة مبكرا، معربا عن أمله في أن تتكلل جميع تلك الجهود بتحقيق إنجاز مشرف للرياضة البحرينية.​
طباعة عرض جميع الأخبار