٢٨ أغسطس ٢٠١٨

البحرين تكسب ذهبيتين جديدتين بدورة الألعاب الآسيوية

استمر حصاد الذهب لمملكة البحرين في منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة والتي تحتضنها مدينتي جاكرتا وبالمبانغ

استمر حصاد الذهب لمملكة البحرين في منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة والتي تحتضنها مدينتي جاكرتا وبالمبانغ بإندونيسيا حتى 2 سبتمبر المقبل عندما حقق عداؤوونا ميداليتين ذهبيتين وبرونزية واحدة في ثالث أيام مسابقة أم الألعاب التي تقام على ستاد "GBK" بحضور عدد جيد من الجماهير والمسئولين.
وبهذا الحصاد الجديد رفعت المملكة إلى حصادها من الميداليات إلى 12 ميدالية ملونة بينها 6 ذهبيات و3 فضيات و3 برونزيات لتحتل المركز الثاني عشر في الترتيب العام لجدول الميداليات فيما لازالت المملكة في المركز الأول عربيا.
ومع نهاية اليوم الثالث تتفوق البحرين على الصين في جدول ترتيب الميداليات الخاص بمسابقة ألعاب القوى حيث حصدت البحرين حتى الآن 6 ذهبيات مقابل أربع ذهبيات في جدول الترتيب علما بأن المعيار الأساسي في الترتيب هو عدد الميداليات الذهبية وليس مجموع الميداليات.
وشهد منافسات ألعاب القوى أمس الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر ومدير البعثة بدر ناصر محمد وعدد من اعضاء الوفد الإداري والإعلامي.
طباعة عرض جميع الأخبار