تعمل الاكاديمية الاولمبية البحرينية والمركز الوطني للطب الرياضي واللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات تحت مظلة اللجنة الاولمبية البحرينية.

الاكاديمية الأولمبية البحرينية
تعمل الاكاديمية الاولمبية البحرينية تحت مظلة اللجنة الاولمبية البحرينية. وتشمل أولوياتها وضع البرامج والفعاليات لبناء القدرات في مجال الرياضة الإداريين والمدربين وأصحاب المصلحة السنوية. يتم ذلك من خلال الشراكة مع الاكاديميات التدريبية في مختلف مجالات الرياضة، لتقديم برامج مصممة خصيصا لقطاع الرياضة في البحرين على وجه التحديد ومن برامجها التأهيل والتدريب لمسؤولي الرياضة والمختصين والمدربين.

/ اقرأ المزيد

المركز الوطني للطب الرياضي
يعتبر المركز الوطني للطب الرياضي التابع للجنة البحرينية الأولمبية المكان الأمثل للرياضيين فيما يختص بالعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، ولغير الرياضيين الذين يعانون من إصابات تحد من نشاطاتهم اليومية.


/ اقرأ المزيد


اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات
تعتبر اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات كياناً استشارياً وتشريعياً وتنفيذياً مستقلاً ومنبثقاً من اللجنة الاولمبية البحرينية ومرجعاً مختصاً شامل الصلاحيات في جميع الأمور المتعلقة بالمنشطات ومحاربتها على مستوى المملكة, وله الشخصية الاعتبارية وفي اللجهة التي تمثل المملكه في المناسبات الدولية ذات العلاقة وتعمل في اطار السياسة العامة للجنة الأولمبية البحرينية

/ اقرأ المزيد

خبر يهمك

البحرين الأولى عربيا بـ 26 ميدالية بينها 12 ذهبية

ودعت أندونيسيا حوالي 16 ألف رياضي من 45 دولة آسيوية تنافسوا في 465 مسابقة موزعة على حوالي 50 رياضة،


اقرأ المزيد